بث مباشر  مباراة بايرن ميونخ أمام ريد بول بدوري أبطال أوروبا

شاهد مباراة بايرن ميونخ أمام ريد بول بدوري أبطال أوروبا.. بث مباشر

 

تقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة فريقى بايرن ميونخ الألماني ونظيره ريد بول سالزبورغ النمساوى؛ حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء، استكمالا لمباريات جولة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم مايكل أوليفير حكم ساحة.

سيكون العملاق البافاري بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي على موعد عند العاشرة مساء اليوم الأربعاء مع مواجهة سهلة أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي ضمن منافسات البطولة القارية.

ويخوض البايرن الذي يعتبر من أقوى المرشحين للقب هذا الموسم المباراة مع سالزبروج على أرض ملعب ريد بول أرينا في النمسا، وهذه هي المرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال التي يصل فيها البطل النمساوي إلى مراحل خروج المغلوب من البطولة القارية.

جاء ذلك فى الوقت الذى يفتقد المدرب يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ حارسه الأساسي مانويل نوير، جدار برلين القوي.

ووصل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال 9 مرات خلال المواسم العشرة الأخيرة، وخرج من دور ثمن النهائي مرة واحدة فقط في موسم 2018-2019.

يذكر أنه تمكن فريق روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه من حسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب تحقيقه للعلامة الكاملة فى دور المجموعـات بعد أن

احتل صدارة المجموعة الخامسة؛ حيث حقق الفوز بمبارياته الـ6 في تلك المرحلة، مع إحراز 22 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط، فيما تغلب على ريد بول سالزبورج مرتين الموسم الماضي.

وعلى الجانب الآخر، تأهل ريد بول سالزبورج إلى دور الـ16 كوصيف في جدول ترتيب المجموعة السابعة، بواقع تحقيق 3 انتصارات مع تعادلين وتلقى هزيمتين، ليصبح في جعبته 10 نقاط يحصد بفضلها بطاقة العبور لثمن النهائي الأوروبي.

القنوات الناقة لمباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

وتمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي للموسم الحالي 2021/2022 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنقل قناة Bein Sports premium 2 HD لإذاعة مباراة سالزبورج وبايرن ميونخ، ويتولى المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي” أداء التعليق والوصف الصوتي عليها.

انتهى البث

 

 

 

شاهد أيضاا :

بث مباشر  مباراة بايرن ميونخ أمام ريد بول بدوري أبطال أوروبا
بث مباشر مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا