ذا صن: بعض اللاعبين يكرهون كل ثانية يقضونها في الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن عددًا كبيرًا من لاعبي الدوري السعودي الذين انضموا خلال الصيف الماضي، ندموا على تلك الخطوة، ويرغبون في الرحيل.




الدوري السعودي ضم عددًا كبيرًا من النجوم، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو في يناير، وأبرزهم كان كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق، وصاحب الكرة الذهبية الأخيرة، وكذلك نيمار دا سيلفا قائد البرازيل.







طالع أيضًا | إعلان التشكيل الأفضل للجولة التاسعة من الدوري السعودي.. موقف رونالدو

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت أن بعض النجوم الذين خاضوا مغامرة الدوري السعودي، يندمون بالفعل على اتخاذ هذا القرار، وذهبت الصحيفة إلى حد القول (إنهم يكرهون كل ثانية) يقضونها هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار ورونالدو، رغم أنهما من بين الأعلى أجرًا في الدوري السعودي، لا يبدو أنهما قد تكيفا بشكل كامل.

وحسب ما أفاد تشارلي وايت كاتب المقال بالصحيفة البريطانية، أن العديد من النجوم يندمون على قرارهم، وبعضهم يريدون العودة إلى ديارهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاهتمام بكرة القدم في السعودية حسب ما أشارت الصحيفة، أصبح موضع تساؤل، خاصة بسبب المواقف المحرجة لبعض اللاعبين وإجبارهم على فعل بعض الأشياء التي لا يعتادون عليها.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين مرتبطون بعقود غير قابلة للكسر، ولا توجد شروط جزائية، ما يجعل رحيلهم المبكر عن السعودية أمرًا صعبًا.

Source link





Source link