خمينيز: بني ياس ارتكب ضعف أخطائنا ونال بطاقتين فقط | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

  • إيسايلا: هدف فوز الوحدة غير صحيح والحكم تغاضى عن طرد

أبوظبي: محمد مصطفى

حافظ الوحدة على حظوظه في المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين بعد تحقيقه فوزاً صعباً على بني ياس بهدف جاء في الزمن القاتل (90+1) عبر الحاسم جواو بيدرو، لينجح «العنابي» في إنهاء الدور الأول في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وقريباً من القمة بفارق نقطتين.

واستعاد «العنابي» نغمة الانتصارات التي غابت في آخر جولتين في الدوري، حيث خسر في الجولة 12 أمام عجمان بهدف وتعادل أمام خورفكان 2-2 في الجولة 11.

وعرف الوحدة طريق العودة إلى الطريق الصحيح من ملعب الشامخة الصعب وحصد 3 نقاط مهمة وإن كان الفوز جاء بلا إقناع كبير وافتقد الفريق اللعب المنظم وصناعة اللعب، ونجح المدرب الإسباني في الدفع بسيبستيان تيغالي في توقيت مناسب، وأسهم المهاجم المخضرم في صناعة الهدف عبر التحرك بفاعلية وإزعاج دفاع بني ياس، حتى نجح بيدرو في تسجيل الهدف في توقيت قاتل ورفع غلته إلى 10 أهداف هذا الموسم في المركز الثالث في صدارة الهدافين.

خسارة سادسة

وتلقى بني ياس الخسارة السادسة في الدوري على الرغم من أن الفريق لم يكن سيئاً، لكن عابه اللعب في وسط الملعب مع غياب النجاعة الهجومية والهداف الذي يضع الكرة في الشباك.

وكان لافتاً، أن مدربي الفريقين انتقدا التحكيم ولم يكنا راضيين عليه، وسأل الإسباني مانويل خمينيز مدرب الوحدة: لا أفهم ماذا يحدث لأن الوحدة كان لديه عشرة أخطاء وتلقى لاعبيه 4 بطاقات صفراوات، بينما ارتكب بني ياس 20 خطأ ولم يحصل لاعبوه إلا على بطاقتين.

ووصف المباراة بالقوية، وقال إن لاعبي الوحدة قدموا عطاء جيداً ونجحوا في حصد الثلاث نقاط.

وبدروه، عاد الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس إلى الشكوى من التحكيم، وقال: ما زالت الأخطاء التحكيمية متواصلة ضدنا وهي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة .

وذكر أن هدف الوحدة الوحيد جاء من مخالفة على ساشا والحكم تغاضى عن طرد الكربي الذي منع هجمة لبني ياس عندما لمس الكرة بيده وكان وقتها لديه بطاقة صفراء.

كما تطرق إيسايلا إلى أن بني ياس حصل على 4 فرص حقيقية للتسجيل وفي المقابل حصل الوحدة على فرصة واحدة وجاء منها الهدف بخطأ تحكيمي، لأنه عاد وعاب على لاعبيه عدم ترجمة الفرص والتركيز في آخر دقائق المباراة.

واعتبر عبدالسلام جمعة مشرف فريق الوحدة، أن العنابي حصل على 3 نقاط في غاية الأهمية، مشيراً إلى أن الفوز سيمنح الفريق دافعاً قوياً لمواصلة الانتصارات.

وأوضح جمعة، أن جميع القرارات التي اتخذت بانتقال لاعبين من الوحدة أو استقطاب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية هدفها مصلحة الفريق أولا وأخيراً.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *