حسين لبيب يٌعلق على الطعون المقدمة ضده في انتخابات الزمالك

علق حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك عن الطعون المقدمة ضده بعدم صحة ترشحه في الانتخابات، مؤكدا سعيه على تحسين علاقة القلعة البيضاء مع المنظومة الرياضية.




وكان عمر هريدي المرشح لـ رئاسة نادي الزمالك قد تقدم بطعن ضد صحة عضوية حسين لبيب في القلعة البيضاء







ما هو موعد انتخابات الزمالك؟

وتحدد إجراء انتخابات الجمعية العمومية لنادي الزمالك، لتشكيل مجلس إدارة جديد يقود النادي في المرحلة المقبلة يوم الجمعة 20 من أكتوبر المُقبل.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “سعادتي اليوم كانت كبيرة للغاية بسبب تجمع رموز الزمالك في المؤتمر، كان هناك أكثر من 30 شخص اليوم”.

طالع | حسين لبيب: احتجت إلى كتيبة كوماندوز لإنقاذ الزمالك.. ورصدنا جميع مشاكل النادي

وأكمل: “شعرنا بأننا ولدنا من جديد لأننا اجتمعنا لأول مرة منذ فترة طويلة، رافعين شعار الزمالك أولاً ولدينا هدف واحد أن يكون النادي بالمقدمة”.

وأضاف: “هدفنا تحسين العلاقات مع المنظومة الرياضية كلها وهذه بداية تغيير الصورة أمام الجميع، وليس من الطبيعي وجود إعلان واحد كـ راعي على قميص نادي الزمالك”.

واختتم: “سيكون الزمالك بالتكاتف أكبر قلعة رياضية في مصر الفترة القادمة، والطعون على موقفي من الترشح على رئاسة النادي لا أراها”.

ما هي قائمة المرشحين لـ انتخابات الزمالك 2023؟

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي، فاروق جعفر، حسين لبيب، عمر هريدي ومرفت السيد أحمد.

نائب الرئيس: هاني العتال، هشام نصر.

أمين الصندوق: كريم عادل عبيد، عبد المجيد سليم، محمد قدري، حسام المندوه وخالد لطيف.

العضوية فوق السن: أحمد عفيفي، رجب رواش، أحمد فوده نصير، أشرف إمام عبد السلام، مروة أمير الرفاعي، حمدية كمال علي، أحمد عبادة، سيف الإسلام محمد يوسف، مروة البورجي، نجلاء الناجي، طارق عبد العال، رفعت شبل، سامح سوني، علاء مقلد، حاتم السيد، أحمد سليمان، هاني شكري، هاني بيرزي، هشام يكن، مصطفى عبد الخالق، عمرو أدهم، حسين السيد والحسيني سمير.

العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق، أحمد هاني زادة، علي العاطفي، ياسمين الشريف وإيهاب عصمت.

Source link





Source link