جوندوجان: برشلونة يمكنه التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج باللقب

يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، أنهم قادرون على منافسة أفضل الأندية في العالم بالوقت الحالي.




وانتقل جوندوجان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بدون مقابل بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، فور تحقيقه للثلاثية وهي الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.







اقرأ أيضًا.. شكوك حول إصابة لاعب برشلونة في معسكر منتخب إسبانيا

وتحدث جوندوجان عن رأيه في الفريق من خلال حواره مع المركز الإعلامي لنادي برشلونة، وقال:” يمكننا أن نقدم كرة قدم ممتعة ونتنافس مع الأفضل في العالم”.

وتابع: “إذا نجحنا في تقديم أداء جيد باستمرار في جميع المباريات، مباراة تلو الأخرى، فيمكننا الذهاب بعيدًا، الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز به”.

وأضاف: “لا نزال في حاجة إلى الوقت، من أجل التطور والتأقلم باللعب مع بعضنا البعض، ولحسن حظنا أن لدينا مدرب مثل تشافي يعرف معنى هذا، لقد سبق وفاز ببطولة دوري أبطال أوروبا وهناك 4 أو 5 لاعبين قد حققوا البطولة أيضًا”.

وعن برشلونة: “نادٍ عظيم ورائع، أحد أكبر الأندية في العالم، لقد تابعته منذ أن كنت طفلًا ولطالما أحببت أسلوبه”.

وأتم تصريحاته: “نمتلك مدرباً يعرف جيدًا ما هو الأٍسلوب الذي يشتهر به برشلونة، لطالما كنت أحب من يلعبون في خط الوسط مثل سيرجيو بوسكيتس، تشافي وأندريس إنييستا، لقد تعلمت منهم الكثير”.

Source link





Source link