جماهير سيلتيك تهاجم إدارة النادي بسبب فلسطين: منافقون.. وفعلتم العكس مع أوكرانيا

[ad_1]

أصدرت رابطة مشجعي سيلتيك الأسكتلندي، بيانًا رسميًا، للرد على إدارة النادي بعد اعتراضها على رفع علم فلسطين احتجاجًا على ما يقوم به الكيان المحتل.




وفرض الكيان الصهيوني المحتل الحصار على غزة، بعد قصف مدمر أودى بحياة المئات، ويضع حياة عشرات الآلاف على المحك، والآن أصبحت غزة بلا ماء أو كهرباء أو إنترنت.







شاهد جماهير الأهلي تهتف لفلسطين والأقصى

ودعت الرابطة خلال البيان، الجماهير إلى رفع أعلام فلسطين خلال مباراة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في 25 من الشهر الجاري.

بيان جماهير سيلتيك بشأن فلسطين

“لماذا تعتبر حياة الأوكرانيين أكثر قدسية من حياة الفلسطينين؟ سيظل سيلتيك ثابتًا في دعمه للشعب الفلسطيني كما كنا منذ زمن طويل، لقد دعمنا العديد من المشاريع الفلسطينية طوال تاريخنا وسنستمر”. 

“بعد البيان الأخير نود أن نؤكد أن لدينا الحق في التعبير عن وجهات نظرنا السياسية في المدرجات، حيث اشتهر مشجعو سيلتيك منذ زمن بتعاطفهم وتضامنهم إلى جانب المظلومين والمحرومين”.

“إن النفاق الحالي لمجلس الإدارة يتماشى بشكل مؤسف مع جزء كبير من الطبقة السياسية والإعلامية والذي يتجسد في مثال أوكرانيا، وقت أزمة أوكرانيا كانت الرسائل موضع ترحيب في ملعب سيلتيك بارك، لكن الآن مع فلسطين يتم إدانته، لماذا هكذا ضد فلسطين؟”.

“قمنا على مدار أكثر من عقد من الزمن بتطوير علاقة وثيقة مع مخيمات اللاجئين، وبلغت ذروتها في تشكيل أكاديمية سيلتيك في بيت لحم بفلسطين، نرسل تضامننا الصادق ودعواتنا إلى أصدقائنا في جميع أنحاء فلسطين في هذا الوقت المؤلم عندما يدير جزء كبير من المجتمع الدولي ظهره مرة أخرى للضعفاء”.

“في عام 2016 تحدينا الجميع وقمنا برفع العلم الفلسطيني وتم فرض غرامة علينا والآن أكثر من أي وقت سابق يحتاج الشعب الفلسطيني إلى تضامننا ونحن مستعدون لذلك”.

“في المباراة القادمة على سيلتيك بارك يوم 25 أكتوبر أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، نطلب من جميع مشجعي سيلتيك رفع علم فلسطين وأن يظهروا للعالم أن نادي سيلتيك يقف مع المظلوم وليس الظالم”.

“في هذه الأوقات الصعبة نشجع جمهورنا على التبرع لصندوق طوارئ غزة”.

Source link



[ad_2]

Source link