تفاصيل جديدة عن اللاعب الذي رمى أغراض خطيبته | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

عادي

24 يناير 2023

12:23 مساء




قراءة

دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير صحفي، تفاصيل جديدة عن اللاعب الإنجليزي جريج هالفورد (38 عاماً) الذي قام برمي أغراض خطيبته «الخائنة» على حد قوله من شباك غرفة النوم بمنزله (مليون استرليني ) إلى الحديقة.
ونشر اللاعب المحترف السابق شريط فيديو على حسابه في تويتر السبت يظهر فيه وهو يرمي أغراض خطيبته السابقة من منزله في سوتون كولدفيلد، برمنغهام، وتبين أن اسمها هو كريستي جوه وأنها تعمل مديرة تنفيذية في فرع شركة مرسيديس وهجرت المنزل بعد انفصالهما قبل 15 شهراً.
وقال جيران هالفورد إن على اللاعب تجاوز العلاقة الفاشلة وقال أحدهم: «لو كنت والدة الفتاة لاعتقدت أن ما يكتبه عنها حتى الآن مزعج، لم يسكن أحد المنزل منذ 12 شهراً وكريستي تركت المنزل قبل 15 شهراً». وقال الجيران إن هالفورد جاء لينقل ما تبقى من الأغراض في المنزل قبل بيعه وكان برفقة صديق وقال للجيران إنه سينتقل للعيش في ايسيكس وأضاف أحد الجيران: «لقد تملك هذا المنزل لوقت طويل وعاش فيه مع كريستي لكنه بعدها تنقل للعب الكرة في جميع أنحاء البلاد، ذهب لاسكتلندا وإيرلندا وايسيكس. لم يكن متواجداً كثيراً في المنزل، وهي كانت جميلة بدون شريك حياتها، غادرت المنزل بسرعة وهو لم يكن يعلم أنها ستهجره، عاد واتهمها بخيانته. ربما رأى في هذا المنزل مكاناً ارتبط فيه معها وشعر بغضب وحزن عندما نقل الأغراض منه لكن هذا لا يبرر شريط الفيديو، الكلمات التي استخدمها لم تكن ذكية. أخبرني أنه سينتقل للعمل في ايسيكس».
جارة أخرى، عبرت عن ارتياحها من نية اللاعب بيع المنزل وقالت: «كانا مجهولان بالنسبة لنا وكان لديها كلبان شرسان حاولا عض كلبتنا وأسقطا زوجي أرضاً. كريستي تظاهرت بحزن شديد وجاءت معنا لعيادة الحيوانات وذرفت الدموع من خلال رموشها الاصطناعية ثم لم نسمع منها بعد ذلك شيئاً. أرسلت فاتورة الطبيب (3 آلاف استرليني ) ولم أتلق سوى رسالة باردة من اللاعب قال فيها إنه حول الفاتورة لشركة تأمين كلبيهما وعلي التواصل مع الشركة».
في المقابل، حصل اللاعب على دعم أصدقائه وزملائه السابقين وغرد كريج فاجان، زميله في كلوشستر يونايتد سابقاً: «آمل أن تكون الأمور كلها بخير صديقي».
ولعب المدافع في 19 نادياً عبر مسيرة امتدت 20 عاماً منها سندرلاند وولفرهامبتون وبورتسموث ونوتنغهام فوريست وكارديف سيتي وهو حالياً في نادي «هاشتاغ يونايتد» النصف محترف في ايسيكس.

https://tinyurl.com/2p8dkcx2



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *