تحضيرات مكثّفة لدورة القوز الرمضانية لكرة القدم | صحيفة الخليج

[ad_1]

دبي: «الخليج»
أعلن جعفر فولاد اكتمال التحضيرات اللازمة للدورة الرمضانية في منطقة القوز في دبي، والتي تحمل اسم دورة القوز الرمضانية لكرة القدم. وقال: «هذه البطولة تعد من الدورات العريقة في دبي، وتحظى بجماهيرية خاصة وإقبال كبير من الفرق واللاعبين».
وأضاف: «تعود الدورة في ثوب جديد، ونحن كجهة منظمة نتمنى استقطاب أكبر عدد من المشاركين، وهدفنا من تنظيم البطولة القوز هو توطيد أواصر الود والتواصل والتعاون بين الشباب في دولتنا الفتية وكل من يعيش على أرضها، وتأتي بطولة هذا الموسم دعماً للقيم النبيلة التي تغرسها الرياضة والتنافس الشريف بين عشاق الساحرة المستديرة».
وأضاف: «لائحة البطولة تنص على تسجيل 15 عضواً من بينهم 12 لاعباً لكل فريق يرغب في المشاركة، وهذا يعني أنه لن يسمح إلا بجلوس المدرب والإداري والمعالج خلال المباريات فقط دون اللاعبين، وستكون المباريات على ملعب عشب صناعي (ترتان)، ولن يسمح لأي لاعب باللعب دون الالتزام بحذاء رياضي خاص بملاعب الترتان، وزمن المباراة الواحدة 30 دقيقة، وفترة الراحة بين كل مباراة 10 دقائق، والفريق يشارك بـ6 لاعبين في الملعب بمن فيهم حارس المرمى، والتبديل مفتوح، وأي فريق ينسحب لأي سبب تشطب جميع نتائجه في البطولة».
وقال جعفر فولاد إن التسجيل وتقديم الشكاوى أو الاعتراض أو الاستفسار يكون عبره كمدير للبطولة، وعن طريق زميله مقرر البطولة محمد فلامرزي.

[ad_2]

رابط المصدر