تحرك جديد من ريال مدريد تجاه عقوبة ناتشو بسبب مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

يسعى نادي ريال مدريد لتخفيض العقوبة المفروضة على لاعبه ناتشو فيرنانديز، والتي تلقاها في أعقاب مباراة الفريق أمام جيرونا بالدوري الإسباني.




وسبق وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف ناتشو 3 مباريات بسبب طرده المباشر في مباراة ريال مدريد وجيرونا.







وتدخل ناتشو بعنف على قدم بورتو لاعب جيرونا، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه خلال المباراة التي حسمها ريال مدريد بالفوز بثلاثية نظيفة.

وغاب ناتشو بالفعل عن مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا، ومن المقرر غيابه أيضًا عن مواجهتي الفريق أمام إشبيلية وبرشلونة.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يأمل ريال مدريد من خلال الاستئناف، تخفيف العقوبة على ناتشو حتى يتمكن من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والمقرر لها 28 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا | ماركا تكشف موعد مشاركة أردا جولر مع ريال مدريد

جيرونا سبق وأوضح إصابتين للاعبه بورتو في الكاحل الأيمن وإصابة أخرى بتمزق، لكن تم استدعائه لاحقًا للمباراة أمام قادش بعد 6 أيام من البيان الطبي الذي أصدره النادي.

وتوضح “آس” أن هذا ما سيعتمد عليه ريال مدريد في المطالبة بتخفيف عقوبة ناتشو، وإذا لم يتم قبول الاستئناف سيغيب اللاعب عن مواجهة برشلونة.

بالإضافة إلى توضيح أن ناتشو ليس لاعبًا عنيفًا وحرص على الاطمئنان على لاعب جيرونا ودخل غرفة ملابس الخصم للاستفسار عن حالته، إلى جانب الاتصال به شخصيًا للاطلاع على حالته الصحية.

على الرغم من ذلك، ليس هناك تفاؤل في ريال مدريد بتخفيض عقوبة ناتشو، لكن النادي سيواصل محاولاته.

Source link





Source link