بيان رسمي.. ريال مدريد يهاجم صحيفة ماركا بسبب الجماهير

مساحة اعلانية





محمد مجدي عبدالله



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:53 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 2:04 م

أصدر نادي ريال مدريد بيانا، للرد على ما تم نشره في صحيفة «ماركا» الإسبانية بشأن منع جماهير الخصوم من ارتداء قميص أنديتهم خلال تواجدهم داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال النادي في البيان الذي أصدره اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي:” بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا، والتي تدعي أن نادي ريال مدريد يمنع جماهير الخصوم الذي يرتدون قمصان فريقهم من دخول ملعبنا، يود ريال مدريد أن يعبر عن الآتي.. هذه المعلومات غير صحيحة بشكل قاطع، لم يرفض ريال مدريد أبدًا دخول ملعب سانتياجو برنابيو للجماهير التي ترتدي قمصان فريقهم كان هذا هو الحال دائمًا، كما رأينا في كل مباراة أقيمت في ملعبنا، وسيظل هذا هو الحال”.

وأضاف ريال مدريد:” خصوص عدد التذاكر التي أتاحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد لهذه المباراة القادمة، يود النادي أن يوضح أن عدد التذاكر المتاحة لأتلتيكو مدريد هو نفس العدد الذي يتلقاها ريال مدريد عند زيارة ستاد واندا متروبوليتانو وفق الاتفاق الذي توصل إليه الناديان في إطار العلاقة الممتازة التي تجمعنا ببعضنا البعض”.

وأكمل:” بالمثل، يريد ريال مدريد أن يسجل أن بيع ونقل تذاكر سانتياجو برنابيو يتوافق في جميع الأوقات وقد امتثل دائمًا للوائح المعمول بها في كل مسابقة”.

وأتم النادي بيانه:” يأمل ريال مدريد ويتوقع أن يكون الديربي القادم احتفالًا بكرة القدم ولا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوهها بمعلومات خاطئة تمامًا”.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا الخميس بالدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *