النصر السعودي مهتم بضم أبوجبل ..واللاعب يترقب موقف الزمالك من التجديد

أكد مصدر مقرب من محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على اهتمام مسؤولي نادي النصر السعودي بالحصول على خدماته في  فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما وأن عقد الحارس ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن أبوجبل ينتظر حسم مسؤولي النادي الأبيض لملف تجديد عقده في الفترة الحالية، وفي حالة عدم الاتفاق مع مسؤولي الزمالك على التفاصيل الخاصة بتجديد عقده سيفكر في خوض تجربة الاحتراف بالدوري السعودي.

وكان محمد أبوجبل تألق مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية وجذب الأنظار إليه بعد المستوى الذي ظهر عليه مع الفراعنة.

وفي سياق آخر يستمر غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وحازم إمام الظهير الأيمن عن الفريق الأبيض في مباراتي ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والوداد المغربي في الجولة الثالثة.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة قوية في الركبة في حين يعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية، ويواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك للقاء فريق سموحة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، قبل السفر لأنجولا غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق ساجرادا يوم السبت المقبل.

 

رابط المصدر