المقاولون العرب يتقدم علي غزل المحلة بهدف في الشوط الأول.. فيديو

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة غزل المحلة والمقاولون العرب المقامة حاليا علي ملعب المحلة ضمن مواجهات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتشير النتيجة لتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه مامادو نياس في الدقيقة 8 .

وبدء غزل المحلة بتشكيل كالتالي :

حراسة المرمى: عمرو شعبان

الدفاع: محمد فتح الله – محمد بازوكا – معاذ الحناوي

الوسط: هاني عادل – أحمد النادري – أشرف سيد – إيهاب سمير

الهجوم: هشام عادل – عبده يحيى – باولن فوافي

وجاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:

حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: أمير عابد – محمود عزت – فاروقا نور الدين – أحمد عبد العزيز “زيزو”

الوسط: أحمد عفيفي – عماد فتحي – محمد مجلي – أحمد الشيمي

الهجوم: لويس إدوار – أمادو نياس

ويحتل غزل المحلة المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط  من انتصارين و4 تعادلات وهزيمتين بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 برصيد 6 نقاط من فوز و 3 تعادلات و4 هزائم  .

ويدير محمود عاشور حكم الساحة مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب، ويعاونه كلا من أسامة السيد حكم مساعد اول وأحمد عبد الغني مساعد ثاني ، ومحمود وفا حكما رابعا، وطارق مجدي حكم فيديو، محمد هاشم مساعد حكم فيديو.

ويبحث أصحاب الأرض بقيادة عبد الحميد بسيوني عن تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات بالدوري عقب التألق في بطولة كأس الرابطة والتأهل لنصف نهائي البطولة . يذكر أن مباراة اليوم هي الأولي لبسيوني مع الفريق في بطولة الدوري لاسيما وأنه تولي قيادة الغزل عقب توقف الدوري في نهاية ديسمبر وتحديدا بعد رحيل محمد عودة المفاجئ.

بينما يأمل الضيوف بقيادة محمد عودة في استعادة الانتصارات الغائبة عن الذئاب في الدوري اخر 7 مباريات . يذكر أن مباراة اليوم هي الأولي لعودة مع الفريق في بطولة الدوري لاسيما وأنه تولي قيادة المقاولون عقب توقف الدوري في نهاية ديسمبر وتحديدا بعد رحيل عماد النحاس . واحتل الفريق تحت قيادة عودة المركز الثاني بمجموعات كأس الرابطة من انتصارين وتعادلين وهزيمة.

وتعد مباراة اليوم مواجهة خاصه بين غزل المحلة ومحمد عودة عقب رحيل الأخير عن الفريق لتولي قيادة المقاولون العرب.
وكان غزل المحلة قد تلقي الهزيمة في مباراة الجولة الثامنة قبل توقف الدوري أمام الزمالك برباعية نظيفة بينما تعادل المقاولون العرب أمام سيراميكا 2/ 2.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت توقف لبطولة الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت مؤخرا في الكاميرون وحقق خلالها الفراعنة المركز الثاني .
واستأنفت مباريات الدوري يومي الأربعاء والخميس الماضيين حيث أقيمت بعض المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة . قبل أن تنطلق مباريات الجولة التاسعة أمس الإثنين.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة ويليه الزمالك ثانيا بنفس الرصيد من النقاط بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وشهدت الفترة الماضية إقامة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة حيث اسفرت مباريات دور المجموعات عن تأهل كل من فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي لنصف النهائي . وتقام مباريات نصف النهائي لكأس الرابطة في يونيو المقبل.

رابط المصدر