المريخ السوداني يؤكد مواجهة الأهلي في القاهرة

أكد حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، أن الفريق سيواجه النادي الأهلي في القاهرة، نافيا الأنباء التي تشير إلى إقامة مباراة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا في جنوب أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قد رفض إقامة مباريات المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا على ملعبه، بسبب عدم جاهزيته ومطابقته للمعايير الدولية.

وشدد حازم مصطفى، على أن إدارة المريخ السوداني استقرت على إقامة مبارياته الـ3 في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في مصر.

وقال مصطفى، في تصريحات نقلها موقع «أخبار السودان»: «من الصعب جدا أن يكون ملعبنا جاهزا لاستضافة المباريات خلال فترة قريبة، فهو يعاني من دمار شامل، ويحتاج فترة تتراوح من 9 أشهر إلى سنة ليعود لهيئته الأولى.. لقد اتفقنا مع الأهلي المصري على خوض مبارياتنا الـ3 في دور المجموعات على ملعب السلام، فالقاهرة والخرطوم بلد واحد وجمهور واحد وشعب واحد».

وبسؤاله عن ظلم القرعة لفريقه بالوقوع مع الأهلي والهلال وصن داونز الجنوب أفريقي، قال رئيس المريخ: «لقد اعترضنا على مشاركة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي في سحب القرعة، لكننا جاهزون لمواجهة أي فريق، لا نهاب الخصم ولكن نحترمه».

رابط المصدر