القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

[ad_1]


تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا، والتي تقام في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 23 نقطة، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن، برصيد 11 نقطة.

وكان الفريق الأحمر قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع ضيفه سموحة، في الجولة الماضية من الدوري المصري، على ملعب الأهلي وي السلام.

في المقابل، خسر فريق سيراميكا كليوباترا أمام مضيفه الاتحاد السكندري، بهدف وحيد دون رد، في نفس الجولة من الدوري المصري، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري

موعد مباراة النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري، سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر/ كانون الأول 2022، على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة النادي الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9 مساءً بتوقيت الإمارات، 5 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في الدوري المصري

يمكنك متابعة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وتُعتبر قناة أون تايم سبورتس من أبرز القنوات العربية المهتمة بالرياضة، وهي مملوكة لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقع مقرها الرئيسي بالقاهرة.

ما هو تردد قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا؟

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الخاص بها هو : 11681.
  • معدل معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد أون تايم سبورت 2 على القمر الصناعى “نايل سات”

  • التردد: 12303.
  •  معدل الاستقطاب هو : أفقي.
  • معدل الترميزهو : 27500.

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة سيراميكا القادمة؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، برونو سافيو.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، كريم فؤاد.

[ad_2]

Source link