الشارقة بطل دوري رديف كرة الصالات | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

الشارقة: عصام هجو

توج الشارقة بطلاً لدوري الرديف لكرة قدم الصالات بعد فوزه على ضيفه اتحاد كلباء 3-2 في إياب «البلاي أوف» بعدما كانت مباراة الذهاب انتهت بانتصاره أيضاً 3-1.وحضر التتويج عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونائبه عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وعبدالله محمد العجلة رئيس شركة الكرة في نادي الشارقة، وعمر بن حنيفة رئيس لجنة التسيير في نادي اتحاد كلباء، وسعيد العاجل الخبير الرياضي وعضو لجنة التسيير، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة كرة الصالات، وعبدالله الدرمكي الأمين العام للجنة التسيير في نادي الاتحاد كلباء.

وتم تقليد لاعبي الشارقة درع الدوري ومكافأة مالية بلغت 100 ألف درهم،واحتفل لاعبو الشارقة بالإنجاز الأول للنادي في كرة الصالات في صالة النادي بمنطقة سمنان وسط زفة جماهيرية.

وتقدم فريق نادي اتحاد كلباء بهدف السبق عن طريق عبيد البلوشي، وأدرك راشد الهنائي التعادل للشارقة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف ليوناردو جويدا الهدف الثاني للشارقة، ورد عليه حمد الزعابي بالتعادل 2-2 وبما أنه لابد من فائز تم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، ونجح الشارقة في حسم المواجهة لمصلحته عن طريق نجمه المتألق وورقته الرابحة راشد الهنائي أفضل نجوم الفريق على مستوى الرديف والرجال.

وتوجه خليفة إبراهيم الحمادي مدير فريق نادي الشارقة، بالشكر إلى علي سالم المدفع رئيس نادي الشارقة، وعبدالله العجلة رئيس شركة كرة القدم على دعمهما الكبير لفريق كرة قدم الصالات في نادي الشارقة، وعمران الجسمي مشرف فريق الصالات واللاعبين والطاقمين الفني والإداري والجهاز الطبي على هذا الإنجاز الرسمي الأول الذي يضاف إلى خزائن «الملك» في منافسات كرة الصالات.

وتابع: نسعى أن نحافظ على هذه المكتسبات والاستمرار في الوجود على منصات التتويج وإحراز الألقاب.

وتتواصل إثارة كرة الصالات اليوم الخميس، بمواجهة القمة التي تجمع بين الشارقة وضيفه البطائح في ملعب صالة نادي اتحاد كلباء نهائي ذهاب «بلاي أوف» الرجال.

وستكون مباراة الإياب على ملعب صالة نادي الشارقة يوم الأحد المقبل على ملعب صالة نادي البطائح. وقال خالد حمداوي مساعد مدرب الشارقة: نعرف البطائح وهم يعرفوننا أيضاً ونحن نعمل على مواصلة الانتصارات، وهدفنا تحقيق بطولة الدوري في هذا الموسم، وأعتقد بأن فريقنا قدم عملاً مميزاً في الفترة الماضية ويستحق أن يتوج مجهوداته بإحراز اللقب.

ومن جانبه، أكد عدنان محمد الهولي مدرب البطائح أن الفريق يكن كل الاحترام والتقدير لفريق نادي الشارقة وقال: نحن أبطال النسخة الماضية وسندافع عن اللقب بكل قوة ونعرف أن فريق الشارقة يدخل للمباراة بأريحية وأفضلية الصدارة التي منحته الراحة الكافية ونحن لعبنا 4 مباريات مضغوطة في (البلاي أوف)، لكننا جاهزون للمواجهة من كل النواحي.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *