الزمالك في اختبار صعب أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة  في السادسة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز  والبحث عن انطلاقة قوية بدور المجموعات من أجل المنافسة على اللقب الأفريقي، وحرص المدير  الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء عن طريق الانتظام في معسكر مغلق لمدة يومين قبل المباراة.

وقام الجهاز الفني بدراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف ببترو أتلتيكو لاستغلالها في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب كارتيرون لاعبي الأبيض باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام للإصابة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من : محمد عواد و محمد أبوجبل و حمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” ومحمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإسلام جابر و إمام عاشور و يوسف إبراهيم ” أوباما” و ماجد هاني وأحمد سيد “زيزو” ومحمد اوناجم و محمود عبد الرازق ” شيكابالا” و أشرف بن شرقي و رزاق سيسيه وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

وفي المقابل يتطلع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بقيادة البرتغالي الكسندر سانتوس لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، بعدما أكد على صعوبة المباراة في ظل قوة الفريق المنافس.

ويعتمد الضيوف على لاعبيه أمثال ليما ويلينتون و تو كرانيرو و إيدى فونسو و جارديه تيكسيرا و ويليام سوارز وكوينيتوا و بيدرو بينيتو.

وكان بترو أتلتيكو الأنجولي خاض تدريبه الأساسي مساء الأمس باستاد القاهرة استعدادا للقاء اليوم أمام الزمالك.

 

رابط المصدر