الدنمارك وإسبانيا تبلغان الدور قبل النهائي في كأس العالم لليد

مساحة اعلانية





د ب أ



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:09 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 11:09 م

واصل منتخب الدنمارك حملة الدفاع عن لقب بطولة العالم لكرة اليد، التي توج بها في النسختين الماضيتين، بعدما تأهل للدور قبل النهائي للمسابقة.

وحجز المنتخب الدنماركي مقعده في الدور قبل النهائي للبطولة، المقامة حاليا في السويد وبولندا، عقب فوزه الكاسح 40 / 23 على منتخب المجر، في دور الثمانية للمسابقة، اليوم الأحد.

وبسط المنتخب الدنماركي سيطرته المطلقة على مجريات الأمور في المباراة، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 21 / 12، قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثاني، ليصل إلى 17 هدفا.

وضرب منتخب الدنمارك موعدا في المربع الذهبي للبطولة، بعد غد الجمعة، مع نظيره الإسباني الذي تغلب على منتخب النرويج بنتيجة 35 / 34 بعد مباراة ماراثونية في دور الثمانية أيضا.

وشهدت المباراة ندية شديدة بين المنتخبين، فرغم تقدم إسبانيا 13 / 12 في الشوط الأول، إلا أن منتخب النرويج سرعان ما استعاد اتزانه وتقدم في النتيجة خلال الشوط الثاني، قبل أن يخطف المنتخب الإسباني التعادل 25 / 25، ليحتكم الفريقان إلى وقتين إضافيين، مدة كل منها 10 دقائق.

وتواصلت الإثارة خلال الوقتين الإضافيين، حيث استمر التعادل في الوقت الإضافي الأول بنتيجة 29 / 29، قبل أن يحسم منتخب إسبانيا النتيجة لصالحه في الوقت الإضافي الثاني بفارق هدف وحيد.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *