«الجودو» يستعد للموسم الجديد ببطولتي «أبوظبي» و«العربية» | صحيفة الخليج

sports gates الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 00:36

أكد اتحاد الإمارات للجودو، أنه يواصل استعداداته المكثفة حالياً لاستضافة بطولة «أبوظبي غراند سلام»، المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية للمراحل السنية المختلفة للذكور والإناث، بالفجيرة المقررة من 16 إلى 20 نوفمبر المقبل.

وقال محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد: إن بلوغ أولمبياد باريس 2024 يعد من أهم أولويات الاتحاد خلال المرحلة المقبلة؛ حيث يتواصل العمل لتأهل 5 لاعبين من بينهم لاعبة، تنفيذاً للخطة التي وضعها الاتحاد بعد أولمبياد طوكيو، وأكد أن جودو الإمارات ينتظر مرحلة مهمة بافتتاح مقره الجديد في منطقة بني ياس، والمقترح في ديسمبر المقبل، وقد بدأ مجلس إدارة الاتحاد الاستعداد لتلك الحقبة بتخريج كوكبة من المدربين والمدربات، مع تأسيس مراكز جديدة للجودو، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة المدرسية.

وقال رئيس الاتحاد: «نجحنا في تأهيل وتقديم الكثير من الخبرات الإدارية في مختلف المؤسسات الرياضية الإقليمية والدولية، من بينهم ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو، الذي احتفظ بمنصبه أميناً عاماً لصندوق الاتحاد الدولي للجودو لدورة خامسة منذ 2007، وأمل بوشلاخ، أمينة صندوق الاتحاد الآسيوي لعدة دورات، ومحمد جاسم أمين السر المساعد نائب رئيس اتحاد غرب آسيا وعضو الاتحاد العربي».

وأشار محمد بن ثعلوب إلى أن هناك كوادر إماراتية في اتحاد غرب آسيا، تتمثل في الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي، الذي اختير عضواً بلجنة الحكام، إلى جانب عضوية سلطان الظاهري، وفاطمة سيد الهاشمي عضو اللجنة النسائية، إضافة إلى انضمام علي محمد اليماحي، مؤخراً، لعضوية اللجنة الفنية وأحمد البلوشي، لعضوية لجنة الحكام.



رابط المصدر

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 23 سبتمبر 2023 - 09:49

جيرارد بالزي السعودي.. ولينغارد يتمرن مع الاتفاق | صحيفة الخليج

السبت 23 سبتمبر 2023 - 09:24

رونالدو وتاليسكا يقودان النصر للفوز في القمة السعودية | صحيفة الخليج

الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 23:22

ثنائية رونالدو تقود النصر لفوز ملحمي على الأهلي

الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 23:14

البطولة العالمية للخماسي الحديث تنطلق اليوم | صحيفة الخليج