التحفظ سيد موقف المدربين قبل «السوبر السعودي» | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

الرياض: عيسى الحكمي

سيطر التحفظ على كلام مدربي الفرق الأربعة في كأس السوبر السعودي الذي ينطلق الخميس بنسخته الرباعية الجديدة المكونة من النصر والهلال والاتحاد والفيحاء،حيث يواجه الهلال بطل الدوري الفيحاء بطل الكأس في المباراة الأولى،ويواجه النصر فريق الاتحاد في المباراة الثانية.

خلال المؤتمرات الصحفية الأربعاء،أظهر كل مدرب احترامه للخصم وفي نفس الوقت تحدث عن مخططاته للفوز باللقب الذي يشهد الأحد المباراة النهائية.

مدرب الهلال حامل اللقب رامون دياز أكد أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة كما هي العادة الهلالية في جميع البطولات،مشيراً إلى أن مواجهة الفيحاء لن تكون سهلة لأن الخصم يمتلك الطموح ولديه الشخصية والعناصر.

وطمأن دياز جماهير الهلال على اللاعب البرازيلي ميشائيل، وقال «الفحوصات أظهرت أن إصابة ميشائيل ليست صعبة وقد يكون موجوداً ضمن خياراتنا في المباراة».

وأضاف المدرب الأرجنتيني «الهلال جاهز للمباراة،حققنا انتصارين في الدوري ونسعى للاستمرارية في هذا التصاعد خصوصاً وأننا نستعيد اللاعبين المصابين بشكل تدريجي وهذا أمر رائع».

وأكد أن السلاح الهجومي للهلال سيظهر في المباراة «نمتلك خامات جيدة في مقدمة الفريق إضافة إلى الأسلوب الذي نطوره على الصعيد الهجومي من مباراة إلى أخرى،هدفنا هو الذهاب للنهائي ولكننا نحترم في ذات الوقت الفيحاء هو فريق جيد ولا يمكن الحكم على تذبذب نتائجه في الدوري في مثل هذه المباراة».

من جانبه، أكد الكرواتي فوك رازوفيتش مدرب الفيحاء أن فريقه الذي يحتل المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري حتى الآن سيلعب المباراة بأسلوب مباريات الكؤوس معتمداً على الإمكانات المتوفرة وبالتالي سيتم توظيف الطريقة المناسبة.

وحول المباراة الثانية التي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي ظهر رودي غارسيا مدرب النصر والبرتغالي نونو سانتو بدرجة عالية من التحفظ يغلفها طابع الثقة في العناصر.

المدرب النصراوي قال:سنخوض مباراة صعبة أمام أحد المنافسين لنا في الدوري،نحن في كامل الجاهزية ولدينا الطموح والحافز للظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز.

وأكد عودة البرازيلي غوستافو بينما ربط مشاركة الوافد الجديد أغوستين والإسباني ألفارو والإيفواري كونان بالجاهزية، وقال «لدينا إصابات في القائمة لكننا سنستعيد غوستافو الذي غاب عن آخر مباراة بسبب تراكم البطاقات،بالنسبة للبقية وتحديداً أغوستين وألفارو وكونان ستكون مشاركتهما في حالة واحدة،إذا تأكدنا من جاهزيتهما 100%».

وأضاف:لعبنا أمام الاتحاد في الدوري،لعبوا مثلما يلعب الجميع أمامنا بروح ودفاعية عالية،نحن الآن نتقدم في الدوري وهم خلفنا وككل مباراة نلعبها نسعى للفوز ونمتلك الأدوات الجيدة لتحقيقه.

بينما أكد سانتو نونو جاهزية الاتحاد للمباراة مبيناً أن الطريقة التي سيلعب بها ستظهر للجميع في الملعب وليس في المؤتمر الصحفي.

وأضاف: سنلعب مباراة قوية،كل المعايير متوفرة في الفريقين،لقد حللنا النصر بشكل جيد وبناء على ذلك رسمنا أفكارنا علماً أن كرة القدم أصبحت مكشوفة ولا يوجد بها أسرار خافية.

وتابع: لا توجد لدينا إصابات عدا اللاعب الشاب سالم المنهالي الذي تأكد غيابه.

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي إلى جانب مدربه في المؤتمر متحدثاً عن استعداد المجموعة بثقة عالية، فيما وصف استعداد خط الدفاع لمواجهة كريستيانو رونالدو الذي يقود النصر بالكاملة، وقال: سنواجه النصر وليس رونالدو وحده.

على صعيد متصل عرض النصر القميص الذي سيلعب به المباراة،حيث اختار الطقم الرابع»البنفسجي” بينما احتفظت فرق الهلال والفيحاء وأيضا الاتحاد بقمصانها علما أن الهلال والاتحاد يعتبرون في موقف المستضيف،بينما سيكون الحضور الجماهيري متاحا بالتناصف في المباراتين.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *