الاتحاد يتقدم علي إيسترن كومباني بهدف في الشوط الأول 



انتهي الشوط الأول لمباراة الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني المقامة علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز .

وتشير النتيجة لتقدم الاتحاد السكندري بهدف نظيف احرزه أحمد عادل ميسي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء .

وشهدت نهاية الشوط الاول طرد بنيامين أفوتو لاعب إيترن كومباني

ويلعب الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد يحيى 

الدفاع: هشام صلاح، عبدالله نصيب، محمود شبانة، صبري رحيل

الوسط: مورو، مروان عطية، عبدالغني محمد 

الهجوم: خالد الغندور، مابولولو، أحمد عادل ميسي

 

وجاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور

الدفاع: كمال أبو الفتوح، محمد صالح، أحمد عبدالموجود، الحسيني طه

الوسط: أحمد متعب، محمد ناصر، عبدالعزيزموسى

الهجوم: بنجامين، أحمد أمين أوفا، فراس بن عبدالله 

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمتين بينما يحتل إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل و7 هزائم .

ويبحث أصحاب الأرض بقيادة حسام حسن عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات بالدوري والتقدم نحو المربع الذهبي مبكرا بينما يأمل الضيوف بقيادة علاء عبد العال في خطف الفوز الأول للفريق هذا الموسم في ظل سوء النتائج التي يقدمها الفريق .

 وكان الاتحاد قد حقق الفوز علي المصري بهدف نظيف في مباراة الجولة الثامنة قبل توقف الدوري بينما خسر إيسترن كومباني أمام فاركو بثلاثية نظيفة .

يذكر أن الفترة الماضية شهدت توقف لبطولة الدوري المصري بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت مؤخرا في الكاميرون وحقق خلالها الفراعنة المركز الثاني .
واستأنفت مباريات الدوري يومي الأربعاء والخميس الماضيين حيث أقيمت بعض المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة . 
 
ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة ويليه الزمالك ثانيا بنفس الرصيد من النقاط بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 17 نقطة .
وشهدت الفترة الماضية إقامة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة حيث اسفرت مباريات دور المجموعات عن تأهل كل من فيوتشر والإسماعيلي وغزل المحلة وإنبي لنصف النهائي . وتقام مباريات نصف النهائي لكأس الرابطة في يونيو المقبل .

طبيب الإسماعيلي يكشف موعد عودة محمد الشامي





رابط المصدر