الإسماعيلي: الوضع كارثي.. «النادي ممكن يقفل»

مساحة اعلانية





الشروق



نشر في:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 11:06 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 11:06 ص

شدد نهاد حجاج، المستشار القانوني بالإسماعيلي على صعوبة الموقف الحالي في النادي، مُشيرًا إلى أنه يواجه أزمة بقاء.

وقال حجاج في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “الوضع كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معاني، القضايا على النادي كثيرة، والإسماعيلي في أزمة كبرى”.

وأضاف: “هناك عدد كبير من اللاعبين تقدموا بشكاوى ضدنا، فيه لاعيبة كتير مقدمة شكاوى مثل بن خماسة ونور الزمان وخالد النبريصي”.

وتابع: “الحكم الوحيد الذي صدر هو حكم للاعب دييجو، وهو غرامة على النادي قدرها 1.361 مليون دولار، ومن حقنا الاستئناف عليه هذا القرار، ولكن هذا سيستهلك أموال عديدة، وسيعتبر إهدار للمال العام”.

وأكمل: “هناك حكم آخر سيصدر يوم الخميس المقبل للاعب كارميلو.. (الفلوس دي ممكن تقفل النادي)، يجب أن يكون هناك موقف”.

وواصل: “لا يوجد موعد محدد للإعلان عن اللجنة التي ستتولى إدارة الإسماعيلي بعد استقالة المجلس السابق برئاسة يحيى، ولكن النادي في حاجة لمجلس إدارة، وتمويل على وجه السرعة”.

وأردف: “الموضوع صعب، هناك لاعبين مصريين يرفضون المشاركة في التدريبات، وآخرون أجانب رفعوا شكاوى ضد النادي.. يجب أن يتم ضخ مبلغ لمساعدة النادي، لحين قدوم مجلس إدارة منتخب”.

وأتم نهاد حجاج قائلًا: “البعض يخشى الهبوط لدوري الدرجة الثانية، ولكنني أرى أن المشكلة أكبر من ذلك، المشاكل الحالية ستؤثر على مركز النادي القانوني والمالي، فهذه المديونيات لو كانت على مؤسسة تجارية لأغلقت أبوابها وأشهرت إفلاسها، نحن في خطر داهم”.



Source link

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *