الأهلي يبحث عن بدائل لجوستافو وموليكا

مساحة اعلانية





الشروق



نشر في:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:59 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 يناير 2023 – 1:59 م

بدأ النادي الأهلي في البحث عن بدائل جديدة بين عدد من المهاجمين الأجانب، لبحث ضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد وجّه أنظاره صوب التعاقد مع جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي في الأيام الماضية، إثر تعثر المفاوضات بشكل كبير مع مسئولي بشكتاش التركي للتعاقد مع جاكسون موليكا، الخيار الأول لمارسيل كولر.

وبدأ الأهلي في الوقت نفسه، البحث عن بدائل أخرى، في ظل عدم الاقتناع الكامل لإدارة النادي بقدرات جوستافو، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي سيكلف خزينة النادي ما قدره 1.6 مليون دولار، حال إتمام التعاقد معه.

وعرض أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي عدد من المهاجمين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية، لأخذ رأيه الفني، قبل بدء التفاوض معهم، لبحث ضم أحدهم في اليومين المتبقيين من سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدأ الأهلي مرحلة الاستعداد بشكل جاد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في مدينتي الرباط وطنجة المغربتين، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الـ 15 من الدوري.



Source link

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *