اجتماع بين أشرف صبحي ومحافظ شمال سيناء





الشروق



نشر في:
السبت 30 سبتمبر 2023 – 2:20 م
| آخر تحديث:
السبت 30 سبتمبر 2023 – 2:20 م

استقبل محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء صباح اليوم السبت، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بديوان عام المحافظة، قبيل انطلاق الزيارة الميدانية التي يقوم بها الوزير لعدد من المنشآت بشمال سيناء.

وتبدأ زيارة الوزير بإطلاق فعاليات مهرجان الدراجات والبايكرز والاسكيت، وافتتاح ملعب الظهير وملعب مركز شباب الجورة، وتفقد أعمال تطوير مركز شباب الشيخ زويد.

كما تتضمن الزيارة تفقد الأنشطة الرياضية داخل قرية الظهير، والقافلة الطبية للكشف على المواطنين بالمجان، والاطلاع على مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تنفذها الإدارات المركزية بالوزارة بشمال سيناء وتتنوع ما بين “برنامج مهارتي لياقتي، معسكر اليوم الواحد للنشء، المخيم الكشفي، معرض المنتجات التراثية والحرفية”، وحضور فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، وغيرها من الأنشطة.

وأكد أشرف صبحي على الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات لاسيما الحدودية في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبيناً أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات الحدودية والتي تلقي إقبالاً كبيراً من النشء والشباب.

وتأتي زيارة وزير الشباب والرياضة لشمال سيناء ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها لجميع محافظات الجمهورية لرصد واقع المنشآت الشبابية والرياضية، والتعرف عن قرب على الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة على مدار العام.



Source link