إمام عاشور.. الصفقة المنبوذة التي خطفت قلوب الأهلاوية





محمد جلال



نشر في:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 1:37 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 – 1:37 م

ظهر القلق على جماهير النادي الأهلي بعد إعلان إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، خلال مواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري.

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية خلال مواجهة الإسماعيلي، وخرج من اللقاء في الدقيقة 29، وكان يبكي بسبب الإصابة التي لحقت به.

لكن ردود فعل الجماهير بعد المباراة كانت تؤكد أن إمام عاشور نجح في الفوز بقلوبهم جميعًا بعدما تلقى اللاعب صاحب الـ25 عامًا كم كبير من رسائل الدعم عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

والغريب في الأمر أنه عندما خرجت أخبار من النادي الأهلي باقتراب التعاقد مع إمام عاشور، كانت أصوات تنادي بعدم إتمام الصفقة بالأخص بعد أن ظهر لاعب الزمالك السابق في أكثر من موقف ضد الأهلي وجماهيره.

أحد المواقف التي قد لا تُنسى لإمام عاشور عندما التقى الأهلي مع الزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في فبراير 2020 بالإمارات، فاشتبك لاعبو الزمالك مع الأهلي.

عند اشتباك لاعبي الزمالك مع الأهلي، ظهر إمام عاشور والذي كان لاعبًا ناشئًا وقتها، وهو يعتدي على وليد سليمان، أحد قاداة الفريق الأحمر في ذلك التوقيت.

الأمر الذي هاجمه الإعلام المصري وقتها لأسباب مختلفة، لعل أبرزها هو فارق العمر بين إمام عاشور ووليد سليمان بالإضافة إلى خبرات كل اللاعبين في الملاعب.

ورغم اعتذار إمام عاشور بعدها لجماهير النادي الأهلي عما بدر منه بالإضافة إلى اعتذاره لوليد سليمان شخصيًا، إلا أنه كان وقع في مصيدة النيران من جديد بعدما لعب مباراة مع ناشئي الزمالك ضد الأهلي.

وبعد نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، أظهر إمام عاشور ردة فعل مهينة لرموز وجماهير الأهلي وقتها، مما جعلت انتقاله للفريق الأحمر مستقبلًا أمر مستحيل تحت أي مقياس.

وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور، ولعب مع الفريق الأحمر حتى الآن 6 مباريات فقط بواقع 353 دقيقة، وسجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخلال هذه الدقائق، خطف إمام عاشور قلوب الجماهير الأهلاوية بأدائه ومستواه داخل أرضية الملعب، مما جعله أحد أهم الصفقات الصيفية الأخيرة، بل وأفضل تعويض لرحيل حمدي فتحي، لاعب الوسط الذي انتقل إلى فريق الوكرة القطري.

الدليل على ذلك، عندما لعب إمام عاشور أول مباراة مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وبعيدًا عن أن جميع اللاعبين كانوا دون مستوى، إلا أنه أظهر أداء طيبًا.

وعند تسجيل إمام عاشور أول هدف بقميص الأهلي، انفجرت الجماهير الحمراء فرحًا رغم أن هدفه كان الثالث في المباراة التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 3-0.

وبعد الهدف احتفل إمام عاشور “بطائرة أبو تريكة” الشهيرة، مع جماهير الأهلي وترك الجهاز الفني واللاعبين، مما جعله خاطف القلوب الأهلاوية الجديد.



Source link