أيمن الرمادي: سأرحل عن قيادة أسوان خلال أيام

مساحة اعلانية





الشروق



نشر في:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 10:40 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 24 يناير 2023 – 10:41 ص

أعلن أيمن الرمادي، المدير الفني لأسوان رحيله عن قيادة الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الرمادي في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: “الأمور في النادي أصبحت صعبة جدًا. كنا نطلب الحد الأدنى، ولكن واضح أن الأمر صعب، والخطوات متناهية الصغر ولا تواكب الأحداث المتسارعة”.

وأضاف: “تفاجأت مفاجأة غير سارة في أخر مران قبل مباراة الإسماعيلي أن النادي لن يستطيع قيد لاعبين جدد، لوجود ديون على النادي، فاتحاد الكرة منعنا القيد، والنادي غير قادر حتى على جدولتها”.

وتابع: “كنا تعاقدنا مع محمود فهمي، من المقاولون العرب، وكنت أجهز نفسي لتغيير التشكيل لأن لاعبي فريقي يجب أن يحصلوا على قسط من الراحة”.

وأكمل: “النادي يحتاج لتنظيم، ولا يصح أن تسير الأمور بهذا الشكل. يصعُب عليّ الفريق، لأنه يقدم مستوى جيد جدًا حتى اليوم، لكن لا أضمن ماذا سنفعل غدًا”.

وواصل: “أيام معدودة وأرحل عن النادي، وأتمنى لهم كل توفيق.. لا أعلم إن كنت سأقود الفريق في المباراة المقبلة أم لا، لأنني مازالت في مشاورات مع الإدارة”.

وأردف: “كان هناك اجتماعًا عاصفًا قبل مباراة الإسماعيلي لأنه تم إبلاغي بمنع القيد، وهذا كان مفاجئًا لي، وأنا بدأت أفقد جزء من توازني النفسي”.

وأتم أيمن الرمادي: “العودة للإمارات؟ أحببت تجربة الدوري المصري، فاللاعب المصري عملاق في إمكانياته، وكانت لدي عروض بالفعل في الأيام الماضية، ولكنني أفضل العودة للعمل بدايةً من الموسم الجديد”.



Source link

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *