أنشيلوتي: علينا الهجوم مثل الأسود في مباراة الكلاسيكو.. ومصيري في يد إدارة ريال مدريد

[ad_1]





محمد مجدي عبدالله



نشر في:
السبت 18 مارس 2023 – 2:14 م
| آخر تحديث:
السبت 18 مارس 2023 – 2:18 م

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد عن المباراة القادمة لفريقه والتي ستكون أمام غريمه التقليدي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إنه قرار مستقبله في يد نادي ريال مدريد وسيبقى في هذا النادي لبقيه حياته بالرغم أن هذا مستحيل وسيتم اتخاذ قراره بهذا الشأن في نهاية الموسم.

وأضاف:” فكرتي هي أنني أريد الاستمرار وأتمنى أن يكون الأمر على هذا النحو، وإذا كان النادي يريدني هنا لمدة ثلاثة أشهر، فسأستمتع بذلك، وإذا كان يريدني هنا لمدة ثلاث سنوات، فسأستمتع بذلك أيضاً “.

وأكمل:” هل الخسارة في الكلاسيكو تعني النهاية؟ نفكر فقط في الفوز غدًا، إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقًا، وأنا مقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم، لذا انتهى الأمر”.

وأكد المدرب الإيطالي:” غدًا علينا أن نهاجم مثل الأسُود، وليس مثل القطط، إنها لعبة مهمة وعلينا أن نقاتل حتى النهاية، ولدي دائمًا خوف، ولا أعرف ما إذا كان الخوف أو القلق، فهو دائمًا موجود، الساعتان قبل المباراة هي الأكثر تعقيدًا بالنسبة لي”.

وأستطرد:” برشلونة فريق قوي للغاية في الدفاع، لقد استقبلت شباكهم عددًا قليلاً جدًا من الأهداف، كان لديهم التزام دفاعي مهم سمح لهم بالفوز، ومن الصعب للغاية تحديد أي مباراة سنشاهدها غدًا، كل مباراة لها تاريخها، دافع برشلونة كثيرًا في الكأس لأنهم أخذوا الصدارة، يمكن أن تكون المباراة مختلفة اعتمادًا على ما يحدث”.

وأردف:” ما المطلوب للفوز بالكلاسيكو؟ الاستمتاع باللحظة، وشخصية البطل والتحضيرالجيد فرديًا ودفاعيًا وهجوميًا، لدينا مشاكل في كأس الملك وفي الدوري، لكن في دوري الأبطال الأمر مختلف، وغداً يمكننا التخلص من الشك في الدوري.

وأتم:” نحن في حالة ذهنية جيدة ومتحمسون، من الناحية الفنية والتكتيكية أعتقد أننا قد تحسننا كثيراً، نمتلك الصلابة في الدفاع والفعالية في الهجوم”.

[ad_2]

رابط المصدر