«أزرق الطائرة» يغادر إلى صربيا

مساحة اعلانية


غادر البلاد، مساء أمس، متوجاً إلى صربيا، وفد منتخب الكرة الطائرة، تمهيداً لدخول معسكر لـ21 يوماً استعداداً لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد من 9 وحتى 19 يناير.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنتي التدريب والتطوير بدر الكوس، ويضم مدير المنتخبات محمد القطان، محمد البلوشي إدارياً، المدرب الصربي الكسندر سينسش، مساعده عادل المزيعل، مدرب اللياقة البدنية التونسي محمد الميموني، الإحصائي عبدالله طالب، فضلا عن 16 لاعبا هم عبدالناصر العنزي، عبدالرحمن المطوع، عبدالعزيز شاكر، مبارك عبدالهادي، مشعل العمر، راشد عنبر، عبدالله بوفتين، عذبي مالك، عبدالله جاسم، عامر السليم، عبدالعزيز نجم، إبراهيم موسي، عبدالرحمن العتيبي، يعقوب عدنان، يوسف كابد وسلطان أحمد.

ومن المقرّر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر 7 مباريات تجريبية.

وقبل مغادرة الوفد، زار المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، مقرّ التدريبات على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، لشد أزر اللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم في الدورة.

وكان في استقباله رئيس الاتحاد الدكتور عبدالهادي الشبيب وأمين السر عبدالله الغرير وأمين الصندوق خلف الهاجري وبدر الكوس ومحمد القطان والجهازين الإداري والفني.

وطالب فليطح اللاعبين بتقديم مستوى يليق باسم الكويت، وقال: «ثقتنا بكم كبيرة ونطمح في أن تقدموا مستوى لائقاً، لديكم تاريخ مشرف خليجياً وإقليمياً، ونأمل في المحافظة عليه وإسعاد الجماهير».

وأضاف: «نطمح في أن ينعكس التطوّر في الدوري على أداء المنتخب، وأن يحقّق معسكر صربيا أهدافه ويعود بالفائدة الفنية»، مؤكدا أن «الهيئة» حريصة على توفير احتياجات الاتحاد لإعداد الفريق بالشكل الأمثل.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *