أرتيتا لا يشعر بالرضا التام رغم التحسن الكبير لـ«أرسنال»

مساحة اعلانية


قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إن فريقه تعلم الكثير من انطلاقته الصعبة هذا الموسم لكن رغم الفوز 2-صفر على وست هام يونايتد أمس والصعود للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم طالب لاعبيه بالقتال للحفاظ على الثبات إن أرادوا الوصول لنقطة أبعد.

وغاب المهاجم بيير-إيمريك أوباميانج عن المباراة بعد تجريده من شارة القيادة لخرق قواعد الانضباط لكن أرسنال تقدم مركزين في الجدول بفضل هدفي جابرييل مارتنيلي وإميل سميث رو ليحصد 29 نقطة من 17 مباراة. وتذيل أرسنال الترتيب في بداية الموسم بعد خسارة أول ثلاث مباريات لكنه خاض سلسلة من عشر مباريات خالية من الهزيمة بجميع المسابقات بين سبتمبر أيلول ونوفمبر تشرين الثاني مما خفف الضغوط على أرتيتا.

وأضاف المدرب الإسباني «وضعنا أفضل بكثير من السابق ونريد أن نتحسن أكثر ونحتاج للثبات. هذه مسابقة شاقة بالتأكيد». وتابع «واجهنا بعض العقبات في الطريق لكن اعتقد أننا تعلمنا كثيرا منها لأننا تماسكنا جميعا من أعلى منصب بالنادي إلى كل أفراد الفريق والطاقم».

وواصل «هذه مؤشرات ايجابية بالطبع ولا يقتصر الأمر على النتائج بل طريقة اللعب أيضا، أحرزنا تقدما لكن يتبقى الكثير ويجب أن ندرك ذلك». وسيلعب أرسنال ضد ليدز يونايتد صاحب المركز 16 يوم السبت.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *