أداء رائع لأبطال المستقبل في بطولة جونيور ديزرت كلاسيك | صحيفة الخليج

مساحة اعلانية

سطر اللاعب البريطاني جو جونز فوزاً مميزاً في بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك، ليكتب اسمه في النسخة الأولى من البطولة العالمية التي استضافها نادي الإمارات للجولف.

قدم الحدث الذي نظمه كلّ من هيرو دبي ديزرت كلاسيك وشركة فالكون وشركائها، واتحاد الإمارات للجولف، منصة مثالية للاعبي الجولف الشباب والطموحين، لخوض غمار المنافسات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، واكتساب الخبرة وصقل المهارات، سيراً على نهج أبرز نجوم رياضة الجولف في العالم، للتحضر والاستعداد الكامل قبل انطلاق بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

استعرضت بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك، نخبة من أبرز المواهب، حيث قدم نجوم المستقبل أداءً رائعاً على ملعبي فالدو والمجلس في نادي الإمارات للجولف.

وشهدت البطولة منافسات قوية على مدار يومين، تمكن في نهاية المطاف جو جونز من التتويج بالكأس محققاً 143 نقطة، وحل أدريان لارسون في المركز الثاني، ثم جاء فيكتور كوفود في المركز الثالث على منصة التتويج.

تَسلم اللاعبون الفائزون الشباب، جوائزهم من الأسطورة الاسكتلندية ستيفن جالاتشر، الفائز بنسختي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك 2013 و2014، وكأس جونيور رايدر.

وإلى جانبه انضم كلّ من سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك ووليد العطار، المستشار الأول للرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وقال جو جونز: «فخور بحصولي على لقب البطولة الافتتاحية، على الرغم من بعض التحديات التي واجهتنا، إلا أنها شكلت فرصة رائعة لي والمواهب الشابة في لعبة الجولف للمنافسة على نفس الملعب التي تشهد لقاء أبرز اللاعبين المحترفين الشباب. سعيد بتحقيق الفوز هنا، كما أتطلع إلى تحقيق المزيد من البطولات في المستقبل».

وقال سيمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك: «إنها الطريقة الأمثل لافتتاح بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك، مع عروض استثنائية ومنافسة قوية شهدتها النسخة الأولى، بمشاركة نخبة من نجوم الجولف الشباب وتقديم أداء مذهل على مدار يومين، للخروج بحدث رائع وممتع، فضلاً عن مشاهدة مهارات فذّة، ولاعبين يبشرون بمستقبل واعد في رياضة الجولف. إنها مجرد بداية رحلتنا في صنع أبطال المستقبل، ونتطلع إلى استضافة نسخة أخرى في عام 2024».

شارك في البطولة 66 لاعباً ولاعبة تحت 18 سنة، وصُمم مسار البطولة ليتضمن 36 حفرة بمعدّل 9 ضربات كحد أقصى، ليمنح اللاعبين الشباب المشاركين تجربة عن أجواء المنافسات الاحترافية ضمن بطولة تُقام بنظام بطولات المحترفين، ابتداء من مسار اللعب، وانتهاءً بغرف تبديل ملابس وردهات الاستراحة، وكافة التفاصيل الأخرى.



رابط المصدر

مساحة اعلانية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *