«أبوظبي إكستريم» تعلن تفاصيل نزالات النسخة الأولى | صحيفة الخليج

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة «أبوظبي إكستريم»، تفاصيل النسخة الأولى من البطولة التي تنطلق 20 أكتوبر الجاري في مبادلة أرينا بأبوظبي، بالتعاون بين شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية (IVSM)، ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP).

وتجمع منافسات بطولة «أبو ظبي إكستريم» رياضتي الجرابلنج، والجوجيتسو داخل القفص، ببدلة ومن دون بدلة، كما يحظى المشاركون في البطولة بفرصة المنافسة على مدار عامين في قارات العالم المختلفة من خلال عدة جولات متخصصة لهذا النوع من الفنون القتالية المختلطة، على أن يتم تتويج الأفضل بحزام البطولة في عام 2025.

وتشهد الفعالية الرئيسية للبطولة نزالات من دون بدلة، حيث يلتقي فيها نيمان جراسي، اللاعب الشهير لبطولات بيلاتور، مع هندرسون، البطل السابق لمنافسات «يو إف سي»، و«دبليو إي سي». وضمن النزال الرئيسي بالبدلة يواجه إيزاك باهينسي، قائد فريق دريم آرت، خصمه القديم جوستافو باتيستا من فريق أتوس للجوجيتسو. ويلتقي في النزال الرئيسي المشترك من دون بدولة مارتن فيتوري، حامل لقب الوزن المتوسط لبطولة «فيناتور إف سي» والمنافس الحالي على لقب الوزن المتوسط لبطولة «يو إف سي»، مع طارق سليمان المشهور بإتقان حركات الإخضاع. كما يلتقي أيضاً روبيرتو أبريو، المعروف باسم سايبورج وقائد فريق فايت سبورتس، مع الأسترالي صاحب الحزام الأسود أنطون مينينكو، الذي يسعى إلى تعزيز سجله الزاخر بالانتصارات. وتشهد البطولة مشاركة زايد الكثيري بطل الجوجيتسو الإماراتي الذي يحمل الحزام الأسود والحائز على ذهبية النسخة ال14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، حيث يواجه البرازيلي ثاليسون سواريز في نزال سوبر فايت بالبدلة. وتشهد البطولة أيضاً، نزالات البدلة للسيدات.

وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً 17 أكتوبر الجاري، بحضور الأبطال المشاركين، للحديث عن تجاربهم الخاصة مع حضور المشجعين، كما تقيم فعالية للجماهير يومي 19 و20 أكتوبر الجاري، بحضور أصحاب النزالات، لإتاحة الفرصة لمتابعة تدريباتهم.



رابط المصدر