ميدو يفتح النار على كارتيرون: “بيضحي بالدوري” 

[ad_1]

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو النار نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بعد خسارة الفريق الأبيض من سموحة اليوم بهدفين دون رد.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أكدت أمس أن سموحة إذا لم تحترمه سيفوز عليك، وهو ما حدث بالفعل خلال مباراة الزمالك اليوم” 
وأضاف: “لم أكن أتخيل كم التغييرات التي أحدثها كارتيرون مدرب الزمالك في التشكيل الأساسي لمباراة سموحة، وأي مدرب في العالم لم يضحي بأي بطولة من الدوري وأفريقيا، ويرغب في تطبيق سياسة التدوير، لو كان مفتريا سيقوم بتغيير 4 عناصر فقط، وسيثبت 6 عناصر أساسية”.

وتابع: “لكن خوض مباراة ضد سموحة الفريق الذي ينافس على المربع الذهبي، بـ80% من دكة البدلاء الخاصة بك، يبقى أنت بتضحي ببطولة الدوري، واللي فهم كارتيرون إن جمهور الزمالك عايز يضحي ببطولة الدوري غلطان، الجمهور عايز الدوري وعايز أفريقيا، وقولت إن الزمالك لسة بينافس على الدوري يبقى ليه تضحي بالبطولة بدري”.

وختم حديثه قائلا: “أحترم كارتيرون وبحبه، لكن بصراحة كزملكاوي لما شوفت التشكيل ضد سموحة كنت هتجنن، لأني كنت عارف إن الزمالك مش هيكسب بالتشكيل ده، وربنا عاقب كارتيرون إنه محترمش فريق سموحة”.
 



[ad_2]

رابط المصدر