ميدو: ستاد الإسكندرية أصبح حقل بطاطس ولازم يتقفل



انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو جودة أرضية ملعب ستاد الإسكندرية مشددًا على أن سوء الملعب من حيث جودة الأرضية يعد إهدار مال عام.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “عند تقييم فريقين بشكل جيد، يجب أن يخوضوا المباراة على ملعب كرة قدم، وملعب ستاد الإسكندرية ليس ملعب كرة قدم”.

وأضاف: “حذرت من ضغط المباريات من قبل، وملعب ستاد الإسكندرية كان أفضل ملعب في مصر، من حيث جودة الأرضية، وحرام إن الملعب يبوظ بالشكل ده”.

وأوضح: “ملعب ستاد الإسكندرية ملعب تاريخي، وضغط المباريات تسبب في سوء أرضية الملعب، وهذا إهدار للمال العام، لأن هذا الملعب ملك الدولة، وجميع اللاعبين يخشون على أقدامهم بسبب هذا الملعب”.

وطالب ميدو بضرورة إغلاق ملعب ستاد الإسكندرية لحين تحسين جودة أرضيته وقال “ستاد الإسكندرية أصبح حقل بطاطس، بعدما كان أفضل ملعب في مصر”.

أضاف: “لابد من إغلاق ملعب ستاد الإسكندرية، لحين تحسين جودة أرضيته، والاتحاد السكندري سيرفض خوض مبارياته في ملعب الإسكندرية وسيطلب نقل مبارياته لملعب برج العرب، وبالتالي سيتعرض ملعب برج العرب لضغط المباريات ويصبح مثل ستاد الإسكندرية في الوقت الحالي”.

واستضاف ملعب الإسكندرية أمس مباراة الاتحاد السكندري و إيسترن كومباني ضمن مواجهات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز وتسبب سوء أرضية الملعب في غضب الفريقين لاسيما في ظل صعوبة اللعب والتنقل بالكرة. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .





رابط المصدر