موسيماني مندهشًا: كانتي سألني إذا كان بإمكاني إقناع ديانج بمقابلته

[ad_1]

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن كواليس لقاء نجولو كانتي لاعب تشيلسي بأليو ديانج لاعب الأهلي وذلك عقب مراسم استلام ميداليات كأس العالم للأندية .

وكتب موسيماني علي صفحته بتويتر :” لقد اندهشت من سؤال  كانتي عما إذا كان بإمكاني إقناع ديانج بمقابلته. التواضع في أفضل حالاته. بارك الله في كانتي! “.

وتقابل كانتي وديانج عقب استلام الميداليات وقام بتدبيل القمصان معا .

وكان الأهلي حقق الفوز علي الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية .
وسجل ياسر الهدف في الدقيقة ال8 من عمر المباراة، بضربة رأس، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني له وللاهلي في الدقيقة الـ17 وفي الدقيقة الـ39 من عمر المباراة،  سجل أحمد عبدالقادر الهدف الثالث،  بعد مروغة رائعه لمدافع الهلال ويضع الكرة في الشباك، وفي الشوط الثاني تمكن عمرو السولية بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة.
وسيطر الأهلي على مجريات المباراة،  واهدر هدفين في اول 7 دقايق من المباراة.
وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة،  وسط أداءً سيئًا من لاعبي الهلال السعودي.
وحصل طرد لماثيو بيريرا لاعب الهلال في الدقيقة ١٤، بعد تدخل عنيف على عمرو السولية لاعب الأهلي،  كما حصل محمد كانو لاعب الهلال في الدقيقة ال28.
ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية،  للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه،  بعد ان حقق نفس المركز في عام 2006و 2020 .
يذكر أن تشيلسي الإنجليزي توج بلقب مونديال الأندية بعد الفوز علي بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف .

[ad_2]

رابط المصدر