كلوب: ماني لم يكن ضمن خططي أمام بيرنلي.. والطقس أثر على اللقاء

[ad_1]

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على فوز الريدز على بيرنلي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول على بيرنلي بهدف دون رد، سجله البرازيلي فابينيو، في المباراة التي أقيمت على ملعب “تيرف مور” ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: “لم أشعر بالتوتر حتى عندما تقدمنا في النتيجة، فقط لأننا سيطرنا على المباراة بشكل جيد جدا”.

وأضاف كلوب: “بيرنلي كان خطيرًا في العديد من لحظات المباراة، لكن أليسون بيكر تألق وكان حاضرًا دائمًا.. ومعظم فرص بيرنلي كانت حالات تسلل ولكن كانت لديهم بعض لحظات التفوق لأكون واضحا، لديهم الجودة ولكننا تعاملنا معها بشكل جيد”.

وتابع: “الطقس أثر على المباراة بشكل طفيف ولم نتمكن من السيطرة على الكرة بشكل صحيح وكانت خادعة في الهواء بسبب اتجاه الرياح من جميع الجهات ولذلك حاولنا الاستفادة من الظروف، وكانت لبيرنلي بعض اللحظات ولكننا سيطرنا على المباراة”.

وواصل: “توقيت هدف فابينيو كان مثاليًا، لقد سجل هدفًا رائعًا جديدًا وواصل التألق، وبهدفه كان كل شيء على ما يرام اليوم”.

وأكد: “الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي 9 نقاط ثم يصبح 12 لأنهم في معظم الوقت يلعبون قبلنا، ومباراتا المقبلة ستكون أمام ليدز وهو فريق يصارع على الهبوط أيضا، تلك المباريات تكون صعبة جدا”.

وأضاف كلوب: “ساديو ماني لعب بشكل جيد، لم نكن نفكر في أن يبدأ المباراة لكن مع معاناة ديوجو جوتا من إصابة في الساق، قررنا مشاركته.. بينما لويس دياز تكيف بشكل جيد حقًا، ولكن هذه مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي”.

واختتم: “فيرجيل فان دايك تألق اليوم وواصل الأداء الجيد، منذ عودته من الإصابة ونحن نتوقع أن يعود إلى المستوى الأعلى. الآن على المسار الصحيح، ويقدم مستوى رائعًا في توقيت جيد من الموسم”.



[ad_2]

رابط المصدر