شاهد «نيمار» يعزز قائمة باريس أمام ريال مدريد في دوري الأبطال 



ذكرت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية،  أن الدولي البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عزز من فرص مشاركته في مباراة ريال مدريد، مساء الثلاثاء المقبل، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
https://www.youtube.com/watch?v=0XNMVXtDEaI وقالت الشبكة، أن نيمار من المتوقع أن يعود إلى قائمة بي إس جي وسيكون لائقًا للمشاركة في مواجهة الفريق الملكي.
 
وأضافت أن اللاعب البرازيلي شارك في مران اليوم كاملاً، ولم تظهر أي مشاكل أخرى تتعلق باللياقة البدنية، وسيلحق نيمار بقائمة الفريق الباريسي.
 
وكان نيمار صاحب ال30 عامًا غاب عن الملاعب منذ 28 نوفمبر الماضي لإصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة سان جيرمان وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي.

وستشهد مباراة بي اس جي والريال إثارة من نوع كبير، حيث سيواجه ميسي الفريق الملكي مرة أخرى ولكن بقميص الفريق الباريسي، بعد أن كان أحد علامات مواجهات الريال وبرشلونة، فريقه السابق.

لكن مواجهة سرجيو راموس، مدافع سان جيرمان، أمام فريقه السابق، قد تتأجل إلى مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد تعافيه من الإصابة.

وسيكون ريال مدريد على موعد أمام ماضيه وما قد يكون مستقبله: ميسي وكيليان مبابي.

فالأرجنتيني كان جلاد الريال لسنوات عديدة، خلال الفترة التي قضاها كلاعب في برشلونة، حيث واجه ميسي الميرنجي 44 مرة، فاز في 19 منها وخسر 14 مقابل 11 تعادلا، وسجل “البرغوث” 26 هدفا بقميص البرسا أمام الريال، منها 15 في البرنابيو.

أما كيليان مبابي فتشير جميع التكهنات إلى احتمال انتقاله إلى العاصمة الإسبانية الموسم المقبل.

سرقة 35 ألف يورو من «نيمار» والشرطة تضبط اللص





رابط المصدر