حافلة الأهلي تصل ملعب آل نهيان استعداداً لمواجهة الهلال في مونديال الأندية

وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلي ملعب آل نهيان بإمارة أبوظبي استعداداً لمواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.
و يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل أفريقيا نظيره الهلال السعودي بطل آسيا ، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والهلال السعودي، في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.
وخسر النادي الأهلي أمام بالميراس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أل نهيان، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بينما خسر الهلال السعودي بهدف نظيف، من تشيلسي الإنجليزي.
ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخه، ليكون أكثر نادى في العالم يحقق الميدالية البرونزية ويتخطى مونتيرى المكسيكى الذى يتساوى معه بتحقيق ميداليتين برونزيتين.
وشارك الهلال السعودي في نسخة 2019، من بطولة كأس العالم للأندية، حيث احتل المركز الرابع، بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي، والخسارة من فلامنجو البرازيلي، ومونتيري المكسيكي.
و خسر النادي الأهلي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد ، بعد فوزه في الدور الأول علي مونتيري بهدف من توقيع محمد هاني.
ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، ويبقى الإنجاز الأبرز هو تحقيق المركز الثالث في نسختي 2006 و2020.

 

رابط المصدر