أول انتصار لـ ألافيس في الدوري الإسباني منذ 99 يوما 

[ad_1]

نجح فريق ديبورتيفو ألافيس في تحقيق انتصاره الأول في الدوري الإسباني منذ 99 يوما بعد الفوز على ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ألافيس إلى 20 نقطة، ليتقدم للمركز الثامن عشر  بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، في حين توقف رصيد فالنسيا، الذي حصد نقطتين فقط من لقاءاته الستة الأخيرة بالبطولة، عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويرجع آخر انتصار لفريق ألافيس قبل لقاء اليوم إلى السادس من نوفمبر الماضي ، حينما فاز على ليفانتي بالنتيجة ذاتها ضمن المرحلة 13 للمسابقة.

وبادر ألافيس بالتسجيل عن طريق مامادو لوم نداي في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل جونزالو جويديس لمصلحة بلنسيه في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ومنح خوسيلو النقاط الثلاث لمصلحة ألافيس، بعدما أضاف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى أحرز النجم الفرنسي نبيل فقير هدفين، قاد بهما فريقه ريال بيتيس للتغلب 4-2 على مضيفه ليفانتي، وارتفع رصيد بيتيس، الذي حقق فوزه الـ13 في البطولة هذا الموسم، والثالث في لقاءاته الأربعة الأخيرة، إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بفارق 11 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر في المقابل، توقف رصيد ليفانتي عند 11 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويقترب بقوة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
 



[ad_2]

رابط المصدر